إعلان

تفاصيل الإيقاع بخاطفي "طفل بولاق".. كلمة السر "مكالمة هاتف"

06:24 م الجمعة 02 سبتمبر 2016

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الجمعة، في إلقاء القبض على عاطل وزوجته، اختطفا طفلا ببولاق الدكرور، وطلبا فدية من والده.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد درويش حسين، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بتقدم شخص ببلاغ إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، حول اختفاء نجله طالب 9 أعوام، وتلقيه اتصالا هاتفيًا من مجهول، طلب خلاله مبلغ مالى مقابل إعادة نجله.

وفي وقت لاحق، ورد اتصال هاتفي لوالدة الطفل، طلب خلاله المتصل إيداع مبلغ 75 ألف جنيه بأحد مكاتب البريد، حيث توجهت وأودعت المبلغ المشار إليه خوفًا على حياة نجلها، مؤكدة عودة نجلها عقب ذلك.

ووجه اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل 28 عامًا، وبتكثيف جهود البحث أمكن تحديد مكان اختباء المتهم عقب تحصله على المبلغ المشار إليه بشقة بالسويس.

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن السويس، أمكن ضبطه بالشقة المشار إليها رفقة زوجته ونجلهما، وبحوزتهم مبلغ 64 ألفًا و150 جنيهًا، والهاتف المحمول المستخدم بالواقعة، وبعض المشغولات الذهبية.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث اتفق المتهم وزوجته على خطف المجني عليه، وابتزاز والده ماديًا مقابل إطلاق سراحه، واتفقا مع نجل المتهمة المذكورة على استدراج المجني عليه حال لهوه أمام مسكنه، وأضافا أن المبلغ المالي المضبوط والمشغولات الذهبية من متحصلات جريمتهما.

تحرر المحضر اللازم، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان