إعلان

حبس 3 مأموري الضرائب 4 أيام بتهمة تلقي رشوة 50 ألف جنيه

10:12 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

حبس 3 مأموري الضرائب 4 أيام بتهمة تلقي رشوة 50 ألف

كتب- محمود السعيد:

قررت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول المستشار محمد عبد الشافي، مساء اليوم الثلاثاء، حبس 3 من مأموري الضرائب بإدارة المهن الحرة و "نادر خزام" رئيس مجلس إدارة مجموعة خزام للتثمين العقاري، 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتلقي رشوة قدرها 50 ألف جنيه.

وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة تهمة قبول رشوة مالية من شأنها الإخلاء بعمل من أعمال وظيفتهم، ووجهت للمتهم الرابع "نادر خزام" تهمة عرض رشوة على المتهمين.

وكشفت التحقيقات عن طلب المتهمين رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه من "نادر خزام" خبير مثمن، مقابل تسهيل الميزانيات الخاصة بالشركة، فقرر دفعها خوفا من إلحاق الضرر به، بحسب محاميه جميل سعيد.

وقال المحامي جميل سعيد إن موكله نادر خزام اعترف في التحقيقات، وطالب بإخلاء سبيله، استنادا لنص المادة 107 من قانون العقوبات، التي تنص على إعفاء الراشي من العقوبة حال اعترافه بعرض الرشوة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على رئيس مأمورية ضرائب ومدير عام بمصلحة الضرائب والخبير المثمن وموظف بمكتب المثمن القضائى بتهمة الرشوة.

وضمت قائمة المتهمين بالقضية كل من "ج.ب" رئيس مأمورية ضرائب، و"م.ع"مدير عام بمصلحة الضرائب، ونادر خزام، الخبير المثمن، و"ت.ه" موظف بمكتب المثمن القضائي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان