إعلان

مصدر: إحالة 12 ضابطاً وأمين شرطة للنيابة العامة بتهمة التعاون مع عصابة "الدكش"

02:49 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
كشفت مصادر أمنية موثوقة بوزارة الداخلية، أن قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة قرر إحالة 12 ضابط وأمين شرطة إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهم تتعلق بخيانة القسم، والتعامل مع خارجين عن القانون، ومن هم ذوي السوابق والشبهات، والاستيلاء على أموال مقابل تسريب معلومات الحملات الأمنية لعصابات "الدكش وكوريا"، وأباطرة المخدرات والسلاح بالقليوبية.

وعلم "مصراوي" من مصادر أمنية، أنه من المقرر أن يتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لأن قطاع التفتيش والرقابة، انتهى من فحص ملفاتهم وفحص تقارير الأمن الوطني والأمن العام، التي برأت بعض الضباط وأثبتت تورط أخرين وفتحت تحقيقات موسعة معهم سيتم على إثرها إحالتهم إلى النيابة العامة، حيث ثبت من التحريات وجدود اتصالات مع عصابات الإجرام بمثلث الرعب ومنطقة الجعافرة بالقليوبية.

يشار إلى أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، أصدر قرارًا -في وقت سابق -بإحالة بعض الضباط وإيقاف آخرين عن العمل في واقعة اتهامهم بالتعاون مع خارجين عن القانون وتم إحالتهم بعض القيادات إلى المعاش.

وألقت أجهزة الأمن القبض على محمد حافظ أمين، الشهير بـ"الدكش"، العقل المدبر بواقعة استشهاد وإصابة قوة من مباحث مركز الخانكة، وزعيم أحد أخطر التشكيلات العصابية الخطرة بالمثلث الذهبي للمخدرات، والهارب من السجون العمومية في أحداث 25 يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان