إعلان

حبس عاطل متهم بالشروع في قتل سائق لخلافات بينهما

02:01 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

كتب -صابر المحلاوي:
أمر علي السيسي وكيل نيابة كرداسة بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي علي سائق وطعنه لا خلافات سابقة بينهم.

وأمام النيابة اعترف المتهم بالواقعة قائلا " المجنى علية أخذ مني مبلغ مالي ولم يقوم برده " منذ فترة حضر إلى وطلب ان اقرضه بعض المال لمروره بضائقة مالية فسلمته المبلغ وطلبت منه ان يعيده في وقت محدد ووافق، وعندما ذهبت الية في الميعاد تهرب مني ولم يعطيني المال، ونشبت بيننا مشاجرة وتعدى كل منا على الاخر بالضرب، وبعدها تربصت له وقمت بطعنه باستخدام ألة حادة " مقص " كان بحوزتي وارادت قتله .

وبمواجهة المجنى علية بأقوال المتهم انكرها جميعا واكد انه كان على خلاف مع المتهم منذ فترة طويلة، مشيرا إلى انه يعتقد إنني اعمل مرشد للشرطة واقوم بالإبلاغ عنه خاصة وانه يتاجر في المواد المخدرة، لذلك تشاجر معي اكثر من مرة وهددني بالقتل، ويم الواقعة استغل خروجي للعمل علي سيارتي " ميكروباص " وانتظر على الطريق " خط المعتمدية" حتى افرغت لا سيارة من الزبائن، وركب بجواري وبدا يتشاجر معي وبعدما تحركت بدقائق، اخرج "مقص " من طياه ملابسه وقام بطعني وتركني وفر هارب .

وقد أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع فى قتل المجني عليه، بعدما جاءت تحريات المباحث لتؤكد ارتكابه الواقعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان