إعلان

دفاع "خزام" يستأنف على تجديد حبسه و٤ من مأموري الضرائب بقضية الرشوة

01:19 م الأحد 14 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
تقدم المحامي حسين محمد، دفاع نادر خزام، باستئناف على قرار حبس موكله و3 من مأموري الضرائب وأحد الموظفين لدى مجموعة خزام للتثمين العقاري ١٥ يوما على ذمة التحقيقات بقضية الرشوة.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة شمال العباسية، قرر تجديد حبس "نادر خزام" رئيس مجلس إدارة مجموعة خزام للتثمين العقاري وموظف بشركته، و٣ من مأموري الضرائب، ١٥يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهم بعرض وتلقي رشوة قدرها 50 ألف جنيه.

وأسندت النيابة للمتهمين الثلاثة تهمة قبول رشوة مالية من شأنها الإخلاء بعمل من أعمال وظيفتهم، ووجهت للمتهم الرابع "نادر خزام" وموظفه تهمة عرض رشوة على المتهمين.
وكشفت التحقيقات عن طلب المتهمين رشوة مالية قدرها 50 ألف جنيه من "نادر خزام" خبير مثمن، مقابل تسهيل الميزانيات الخاصة بالشركة، فقرر دفعها خوفا من إلحاق الضرر به، بحسب محاميه جميل سعيد.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على رئيس مأمورية ضرائب ومدير عام بمصلحة الضرائب والخبير المثمن وموظف بمكتب المثمن القضائي بتهمة الرشوة.
وضمت قائمة المتهمين بالقضية كل من "ج.ب" رئيس مأمورية ضرائب، و"م.ع"مدير عام بمصلحة الضرائب، ونادر خزام، الخبير المثمن، و"ت.ه" موظف بمكتب المثمن القضائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان