إعلان

أهالي يحبطون سطو مسلح على "ورشة ذهب" بالجمالية

01:21 م الخميس 11 أغسطس 2016

كتب ـ محمد الصاوي:

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، في إحباط سطو مسلح على ورشة مشغولات ذهبية فى الجمالية.

تلقى قسم شرطة الجمالية بلاغ من الأهالي بإستغاثة العاملين بورشة تصنيع مشغولات ذهبية كائنة زقاق منصور ـ حارة اليهود ـ دائرة القسم بسبب تعرضهم لواقعة شروع فى سرقة بالإكراه.

و على الفور انتقلت القوات وتمكنت بمعاونة الأهالي من ضبط "مكرم. م"، عامل سابق بالورشة، وبحوزته كيس بلاستيك بداخله 2 قفاز ولاصق طبي، و "نبيل. ع" ، عاطل، وبحوزته سلاح ناري و "هاني. ج"، صاحب محل، وجميعهم "ملثمين".

بالفحص وبسؤال المجني عليهما، أكدا أنهما اثناء تواجدهما بالورشة مقر عملهما تفاجئوا بدخول المتهمان الثانى والثالث، وبحوزتهما السلاح الناري المضبوط وقاما بتهديدهما بقصد الاستيلاء على ما بحوزتهما من مشغولات ذهبية، إلا أن المجنى عليه الثاني تمكن من الدخول لأحدى الغرف بالورشة والاستغاثة بالأهالي .

بمواجهة المتهمين اعترفوا بالشروع في سرقة المجني عليهما بالإكراه ، وقرر الاول بأنه نظرا لسابقة عمله بالورشة محل البلاغ وقيام مالكى الورشة بطرده لرغبتهما فى تصفية أعمال الورشة، فخطط بالاتفاق مع المتهمان الثاني والثالث على سرقتهما بالإكراه وفي سبيل ذلك أعدوا السلاح الناري وباقي المضبوطات لإخفاء معالمهم.

وتوجهوا للورشة حيث انتظر بالخارج ودلفا كلا من المتهمان الثانى والثالث لتنفيذ مخططهم بمواجهة باقي المتهمين أيدا ما جاء بأقوال الاول .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6673 لسنة 2016م جنح القسم ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان