إعلان

المشدد 3 سنوات لمتهم بهتك عرض طفلتين بالسلام

04:44 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

كتب- محمود السعيد:
قضت الدائرة 14 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 3 سنوات على المتهم "إسماعيل صبحي حميدو"، لاتهامه بهتك عرض طفلتين بالسلام.
صدر القرار برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين، وعضوية المستشارين عادل جبر وهاني أبو ستة، وأمانة سر أشرف صلاح.

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهم "حميدو" بهتك عرض المجني عليهما "شيماء.س"، و"صباح.ط"، طالبتين بالمرحلة الإعدادية، ويبلغان من العمر 11 عاما، وذلك بأن تحسس أماكن العفة بجسدهما بغير قوة أو تهديد.

وأضافت التحقيقات بأن المتهم تمكن من فعلته بمساعدة المتهمة الثانية "عبير مهران"، زميلة للمجني عليهما بالمدرسة، حيث اصطحبتهما إلى محل سكن المتهم بحجة قدرتها على الحصول على أموال منه، لإصلاح الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها "شيماء.س".

ومع دخول المجني عليهما لشقة المتهم الأول، وبحسب أمر الإحالة، ظلت المتهمة الثانية تؤازر المتهم لارتكابه الواقعة، محاولة إقناع المجني عليهما بالقيام بذلك للحصول على المال، مستغلة احتياجهما له، ولكنهما تمكنا من الفرار في النهاية.

وبدأت تفاصيل الواقعة، بعدما ورد بلاغا من "عبير فتحي كامل" لقسم شرطة السلام ثان، تفيد فيه قيام المتهمان "إسماعيل حميدو"، و"عبير مهران" باستدراج ابنتها داخل شقة الأول وهتك عرضها ومحاولة ممارسة الرزيلة معها، ولكنها تمكنت من الهرب.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول المستشار محمد عبد الشافي، قررت إحالة المتهم لمحكمة الجنايات في القضية رقم 417 لسنة 2016 بتهمة هتك عرض قاصر، وإحالة المتهم الثانية لمحكمة الطفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان