إعلان

نيابة شرق القاهرة تبدأ التحقيق حول وفاة ضابط وخطيبته في ظروف غامضة

12:44 م السبت 09 يوليه 2016

أرشيفية

كتب- محمود السعيد:

تسلمت نيابة شرق القاهرة، اليوم السبت، بإشراف المحامي العام الأول المستشار محمد عبد الشافي، التحقيقات في واقعة وفاة ضابط شرطة بقسم شرطة حدائق القبة وبرفقته خطيبته داخل سيارته بجراج العقار اللذي يقطن فيه في ظروف غامضة.

وأوضح مصدر قضائي بالنيابة، أنه من المقرر الاستماع لشهود الواقعة، واستلام تقرير الطب الشرعي غدا الأحد، لبيان سبب الوفاة ومدى تواجد شبهة جنائية من عدمه.

وكانت النيابة، قررت أمس الجمعة، تشريح جثة ضابط وخطبيته لقيا مصرعها داخل سيارته، أثناء توقفها داخل جراح العقار الذي يقطن فيه وسط ظروف غامضة، لبيان سبب الوفاة، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة واستدعت شهود عيان للاستماع لأقوالهم.

كان المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم حدائق القبة، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثتين داخل سيارة ملاكي كانت متوقفة داخل جراج بإحدى عقارات المنطقة، وفور انتقال قوة أمنية، تبين أن الجثة لضابط ملازم بقسم شرطة حدائق القبة يدعي "ض.س" وخطيبته، وتبين أنه قام باصطحابها بسيارته ثم توقف داخل جراج العقار الذي يقيم فيه، عقب عودتهما من الخارج، إلا أنه تم العثور على جثتهما داخل السيارة، ولم يتضح بعد أسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان