إعلان

مدير أمن الجيزة: أحبطنا أي محاولة تفسد فرحة العيد وواجهنا "التحرش" بحزم

12:15 ص السبت 09 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قال اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إن الخطة الأمنية التي تم وضعها لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك، كانت كملة السر وراء إحباط أي محاولة لتعكير صفو فرحة المصريين بالعيد.

وأضاف "حجازي" - في تصريحات خاصة لمصراوي - أن الخطة تركزت على تواجد القيادات بين مرؤوسيهم بمختلف شوارع وميادين المحافظة، والتعامل السريع مع التطورات التي تستقبلها غرفة العمليات.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن إحساس المواطن الجيزاوي بتواجد جهاز الشرطة في كافة مناطق المحافظة، كان له تأثيرًا إيجابيًا على ارتفاع نسبة إقبال المواطنين على الخروج للمتنزهات والحدائق العامة للاحتفال بالعيد.

وعن مواجهة ظاهرة التحرش، أكد اللواء أحمد حجازي، أنه طوال أيام العيد الثلاثة، تم الدفع بعناصر مكافحة العنف ضد المرأة مدعومة بضباط المباحث بمختلف المناطق، وخاصة بمحيط دور السينما والمراسي النيلية وحديقة الحيوان وأهرامات الجيزة، مشيرًا إلى نجاح القوات في التصدي لتلك الظاهرة.

وشدد "حجازي"، على أنه وجه القوات بتوسيع دائرة الاشتباه، واليقظة التامة للقوات المنتشرة بمختلف الشوارع والميادين، وإحباط أية محاولات لتعكير صفو مظاهر الاحتفال بالعيد.

وأشار مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى أن حديقة الحيوان شهدت هذا العيد إقبالا كبيرًا بأعداد هائلة، وسط انتشار أمني مكثف بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي حرص على تفقد الخدمات داخل الحديقه بنفسه، رغم ارتفاع درجات الحرارة.

ولفت اللواء أحمد حجازي، إلى أن المواطنين أشادوا بجهود رجال الشرطة، وأنه قوبل بترحيب شديد وحفاوة بالغة خلال جولاته الميدانية بمختلف شوارع وميادين المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان