إعلان

سقوط عصابة سرقة السيارات بالقليوبية يتزعمها ميكانيكي

01:08 م الأربعاء 06 يوليه 2016

سقوط عصابة سرقة السيارات

كتب-عاطف مراد:

تمكن ضباط مركز الخانكة بالقليوبية، من ضبط 4 أشخاص كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة سيارات الأهالي كُرهًا بالسلاح الناري وإعادتها لهم مقابل مبالغ مادية.

بدأت الواقعة بورود معلومات سرية لضباط مباحث مركز الخانكة، بقيام كل من "هيثم.ا"، وشهرته "أحمد الدُقلي" 28 سنة، ميكانيكي سبق اتهامه في 6 قضايا سرقة بالإكراه، " عبدالحميد.أ"، 26 سنة، سائق توك توك،سبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه، "وائل.س"، 38 سنة، سائق، سبق اتهامه في قضيتي قتل ومخدرات، "تامر.م"، 39 سنة، سائق، سبق اتهامه في قضيتي قتل وإصابة خطأ، بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة سيارت الأهالي ليلًا تحت تهديد الأسلحة النارية وإعادتها مقابل مبالغ مادية.

وعقب التأكد من صحة المعلومات تم استهداف المتهمين بعدة أمكنة أمنية ثابتة ومتحركة وتم ضبطهم جميعًا وبحوزتهم بندقيتين آلية، و 100 طلقة من ذات العيار، 4 خزائن خاصة بالأسلحة المضبوطة، 3 قناع "ماسك، يرتديها الجناة وقت السرقة حتى لا يتعرف عليهم الأهالي.

وبمناقشة المتهمين حول نشاطهم الإجرامي اعترفوا بارتكاب العديد من الجرائم بنفس الأسلوب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان