إعلان

طالب زوج ابنته بنفقات علاجها.. فقتله سحلاً بدراجته النارية

12:53 م الإثنين 25 يوليه 2016

طالب زوج ابنته بنفقات علاجها فقتله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

لقى مُسن مصرعه بمدينة بنها بالقليوبية، إثر مطالبته لزوج ابنته لدفع نفقات علاجها نظرًا لإقامتها طرفه بسبب الخلافات الزوجية، وحينما حاول الزوج الهروب تعلق الأب بدراجته النارية فتسببت في مقتله في الحال.

تلقى ضباط قسم أول بنها، إشارة من مستشفى بنها العام بوصول، عبد العاطي السيد علي سليمان، 57 سنة، بدون عمل، جثة هامدة إثر إصابته بكسر بقاع الجمجمة وكسر مضاعف بالكتف الأيمن ونزيف بالمخ وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

انتقلت قوة أمنية من القسم لمكان الواقعة وتم من خلال التحقيق التقابل مع شقيق المتوفي ويدعى، محمد السيد علي سليمان، 36 سنة، ميكانيكي بهيئة النقل العام، حيث قرر بأن شقيقه المتوفي تقابل مع زوج ابنته ويدعى، "ياسر.س"، 45 سنة، عامل بالأجر، وحدثت بينهما مشادة كلامية لطلب شقيقه تكاليف علاج ابنته التي تُقيم مع والدها منذ فترة لوجود خلافات زوجية بينهما، ولكن المشكو في حقه رفض ذلك وقام بالمغادرة مُسرعًا مُستقلًا مركبة التر وسيكل الخاص به خشية تجمع الأهالي عليه، فقام شقيقه بالتعلق بالتر وسيكل لمنعه من الانصراف فاختلت عجلة القيادة بيد المشكو في حقه واصطدم بعمود إنارة مما أدى لوفاة شقيقه مُتأثرًا بإصابته التي تسببت في وفاته.

ومن جانبه أفاد تقرير مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثة بأن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابته سالفة الزكر.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم عقب استهدافه بعدة أكمنة أمنية، وقالت التحقيقات بأنه بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه كان يحاول الانصراف خشية تجمع الأهالي عليه بمحل إقامة المجني عليه ولم يقصد إحداث إصابته التي أودت بحياته.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6181 جنح قسم أول بنها لسنة 2016م، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثمان المجني عليه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان