إعلان

القبض على "أسطورة" الفيوم.. ومدير الأمن يكشف تفاصيل واقعة "قميص النوم"

01:10 م السبت 02 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-فتحي عمر:

قَال اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الْقَيُّوم، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على جميع المتهمين في واقعة اجبار رجل على ارتداء قميص نوم زوجته وتصوير مقاطع فيديو له ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأوضح العبد، في تصريحات خاصة أن أجهزة الأمن لن تسمح بمثل تلك الأفعال التي تكرس لمفهوم ودولة البلطجة..مشيرًا إلى التصدي لجميع ما يخالف العادات المصرية الأصيلة والقانون.

وأكد مدير الأمن، أن المتهمين قاموا بذلك ردًا على قيام المجني عليه بتصوير زوجته وعي ابنة أحدهم بتصويرها في اوضاع مخلة ونشر فيديوهات لها على اليوتيوب والفيس بوك.. موضحًا بأن تقليد المشاهد الدرامية بشكل أعمى بعيدا عن القانون والأمن يعيد إلى الأذهان عصر الفتوات والبلطجية كانت قرية المختلطة بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم شهدت أمس قيام إحدى العائلات بالقرية بزفة رجل وهو يرتدى قميص نوم، وجابوا به جميع أنحاء القرية، انتقاماً منه بعد قيامه بتصوير زوجته في أوضاع مخلة، وإذاعة مقاطع وصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الرجل من إحدى العائلات بقرية شعلان بمركز يوسف الصديق وزوجته من قرية المختلطة بذات المركز وعلى إثر خلافات معها قام بتصوير صور ومقاطع فيديو لها، وقام بإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقامت عائلاتها باختطافه إلى قرية المختلطة، وقاموا بتجريده من ملابسه وألبسوه قميص النوم الذى كانت ترتديه زوجته، وجابوا به القرية في زفة انتقاما لابنتهم.

اقرأ تفاصيل الواقعة.. بالصور - على خطى ''الأسطورة''.. أهالي يزفون رجل بـ ''قميص نوم'' في الشوارع

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان