إعلان

ضبط سائق "توك توك" ذبح طفل وألقى بجثته في الترعة

12:34 م السبت 16 يوليه 2016

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، لغز اختفاء طفل لم يتعد الـ10 أعوام، وتبين مقتله على يد لص سرق التوك توك ملك والده، وألقى بجثته بترعة الزمر.

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق، بلاغًا من سائق توك توك يُدعى "صابر رجب"، ونجل خاله، وسائق توك توك آخر، مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم باختفاء نجله "باسم"، 10 أعوام.

وقرر الأول أنه أثناء سيره بالتوك توك قيادته بدائرة القسم رفقة نجله طالب، 10 أعوام، ترك نجله داخل التوك توك لشراء وجبة غداء، وعقب عودته فوجئ بعدم تواجده والتوك توك خاصته، وبحث عن نجله والتوك توك بمساعدة الثاني إلى أن تمكنا من الثالث حال قيادته للتوك توك الخاص به أثناء سيره بمنطقة بشتيل، وتعديا عليه بالضرب.

وعُثر بداخل التوك توك على آثار دماء على المقعد الخاص بالسائق، وسلاح أبيض "سكين" بها آثار دماء، واعترف المتهم بما جاء بأقوال المبلغين، وأقر بارتكابه للواقعة وسرقة التوك توك الخاص بالأول وبداخله نجله؛ وذلك عقب استدراجه بحجة توصيله إلى منطقة بدائرة مركز أوسيم، وقيامه عقب وصوله بتوجيهه طعنة نافذة إليه بمنطقة الرقبة من الناحية اليمنى من خلال السلاح المضبوط داخل التوك توك الذي كان بحوزته، الأمر الذي أدى إلى وفاة المجني عليه في الحال، وتخلص من الجثة عن طريق إلقائها بترعة الزمر، وفر هاربًا بالتوك توك.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن التوصل إلى جثة المجني عليه، وانتشالها من داخل ترعة الزمر، وتبين أن الجثة بها آثار إصابة بمنطقة الرقبة.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان