إعلان

عاطل يُنهي حياة زوجته بالهرم انتقامًا لرجولته.. والشرطة تكشف الجريمة

01:54 م الأحد 05 يونيو 2016

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

شهدت منطقة الهرم، جريمة قتل مؤسفة، بعدما تجرد عاطل من مشاعر الرجولة والإنسانية، وتخلص من زوجته التي تعول أسرته، بعدما تعدى عليها بزجاجة مياه، لتسقط غارقة في دمائها وسط حالة من الخوف والفزع لأطفالها الأربعة.

ترجع تفاصيل تلك الجريمة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بدائرة قسم شرطة الهرم.

وانتقل على الفور الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص الأولي، أن الجثة لسيدة تدعى "هدية"، 35 عامًا، عاملة، بها آثار اعتداء بالرأس، وعُثر على جثتها مُسجاة على ظهرها بسرير غرفة النوم بجوار أطفالها الأربعة.

 وتوصلت تحريات رئيس مباحث نقطة الرماية، إلى أن مشاجرة نشبت بين الضحية وزوجها "علي"، 37 عامًا، عاطل، بعد إلقائها علبة السجائر الخاصة به بطريقة "مُهينة"، علاوة على معايرتها له بأنها توفر مصروفات المنزل بعملها، الأمر الذي أثار حفيظته، فأمسك بزجاجة مياه كانت بجواره، وتعدى بها على الزوجة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على الفور، ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد طارق مدحت، والرائد محمد عتلم، معاون مباحث قسم الهرم، من ضبط المتهم، وأقر بارتكاب الجريمة، وأكد ما جاء بتحريات المباحث.

وفي لافتة إنسانية، تولى ضباط المباحث مهمة نقل الجثة إلى المشرحة، وإنهاء كافة الإجراءات؛ نظرًا لصغر سن أبناء الضحية، والاتصال بأقاربها لرعاية الأطفال الأربعة.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان