إعلان

حرب شوارع بالقليوبية ومقتل وإصابة 6 أشخاص

01:11 م الأربعاء 22 يونيو 2016

حرب شوارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف مراد:

شهدت إحدى قرى شبين القناطر بالقليوبية، مشاجرة بالأسلحة النارية على إثرها لقى شخص مصرعه فيما أصيب ه آخرون، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث مركز شبين القناطر، بلاغا من بعض الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بناحية عرب الصوالحة دائرة المركز؛ وعلى إثرها لقى أحدهم مصرعه فيما أصيب آخرون.

وبالانتقال لمكان الواقعة تم السيطرة على الموقف وضبط أفراد الطرفان ونقل المتوفي والمصابين للمستشفيات المختصة، كما تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول كل من "عبد الله.ك" 35 سنة، سائق، "حمادة.ج"، 40 سنة، سائق، مصابان بجروح تهتكية بالرأس، "عاطف.م" 35 سنة، مندوب مبيعات، "محمد.ح" 36 سنة، سائق، مصابان برش الخرطوش بمناطق متفرقة بالجسد، والطرف الثاني هم كل من "أحمد.س" 54 سنة، عامل، توفى إثر إصابته بجروح بفروة الرأس والوجه، "ياسر.أ" 20 سنة، طالب، "محمد.أ" 27 سنة، عامل، مصاب بكدمات متفرقه بالجسد.

توصلت التحريات بأن الواقعة بدأت بحدوث مشادة كلامية بين الثاني والسابع بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب وسرعان ما تطور الأمر لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16560 جنح مركز شبين القناطر، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان