إعلان

ضبط مدير فرع شركة تجارة الجملة بأوسيم لاستيلائه على 27 طن سكر مدعم

12:13 ص الثلاثاء 21 يونيو 2016

ارشيفية-بيع كميات من السكر المدعم في السوق السوداء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجح ضباط مباحث التموين بالجيزة، في الإيقاع بمدير فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بمركز أوسيم؛ لاتهامه ببيع كميات من السكر المدعم في السوق السوداء بالاتفاق مع بقال تمويني.

البداية، وردت معلومات للعميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، باستيلاء مدير فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة التي تتبع وزارة التموين على كميات من سكر التموين المدعم من قبل الدولة، واتفاقه مع بقال تمويني بمركز أوسيم على بيعها بالسوق السوداء.

وأكدت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، صحة المعلومات، وتبين أن مدير فرع الشركة بأوسيم استغل منصبه، لتحقيق أرباح طائلة بطريقة غير مشروعة، ضارًا مستحقي الدعم من محدودي الدخل.

وتم عمل جرد لمحل البقالة، دون العثور على أي كمية من السكر المدعم، وبسؤال صاحل المحل، أكد أنه قام بصرفه للأهالي، لكن المفاجأة كانت بالاستعلام لدى شركة "سمارت" المسؤولة عن البطاقات المميكنة، تبين كذب البقال التمويني، وأنه لم يصرف السكر لحاملي البطاقات، بل قام بصرف بعض السلع الأخرى.

وعقب تقنين الإجراءات، تم توجيه مأمورية ضمت ضباط مباحث التموين بالجيزة، أسفرت عن ضبط مدير فرع الشركة بأوسيم وصاحب محل البقالة التموينية، وتبين أنهما استوليا على 27 طن سكر مدعم، وبيعه بالسوق السوداء.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان