إعلان

مصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج وقنا

06:51 م الخميس 16 يونيو 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - قنا (أ ش أ)
لقى 7 أشخاص مصرعهم وأُصيب 19 آخرون في حوادث متفرقة بمحافظتي سوهاج وقنا؛ حيث تم تحرير المحاضر اللازمة ونقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات والعرض على النيابات للتحقيق.
ففي سوهاج أسفر حادث تصادم بمركز جرجا على الطريق الصحراوى الغربي بين سيارة ربع نقل وسيارة أخرى (ثلاجة ) نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة الأولى عن مصرع قائدي السيارتين، وفي مركز "العسيرات" لقى عامل مصرعه غرقًا في نهر النيل أمام قرية "أولاد حمزة" أثناء استحمامه في النهر.

وفي مركز المنشأة، لقى عامل مصرعه غرقا - أيضًا - في نهر النيل أثناء قيامه بغسل دابته في النهر انزلقت قدماه وسقط به مما نتج عنه غرقه ووفاته، وفي مركز المراغة تبلغ بوجود جثة طافية بنهر النيل، وقامت قوات وحدة الإنقاذ النهري بانتشالها وتم التعرف عليها وتبين أنه مبلغ بغرقه بنهر النيل منذ 3 أيام، كما لقيت طفلة 9 سنوات مصرعها عقب قيامها بوضع مبيد حشري بشعرها وأكد تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية وأيّدت تحريات المباحث ذلك.

وفي قنا، لقي صاحب محل هواتف محمولة مصرعه اليوم غرقًا بنهر النيل بناحية الخزان التابعة لمركز أبوتشت، وتبيّن أنه لا يجيد السباحة وتم انتشال الجثة وبتوقيع الكشف الطبي تبيّن أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا وجود لشبهة جنائية، فيما أُصيب 18 شخصًا بإصابات متفرقة بالجسد في مشاجرة بين عائلتين بناحية أولاد عمر؛ حيث ألقت قوات الأمن القبض علي 23 شخصًا من العائلتين .

وأُصيب شخصًا بطلق ناري أطلقه صوبه "محمود .ح.ع " 47 عامًا بسبب خلافات فيما بينهما على ملكية قطعة أرض بذات الناحية وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان