إعلان

الإعدام لمتهمين قتلا شخصا وأصابا آخرين في إمبابة

01:50 م الخميس 16 يونيو 2016

إعدام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

جنايات الجيزة، برئاسة المستشار خالد الشباسي، بمعاقبة متهمين بالإعدام شنقا لإدانتهما بقتل أحد الأشخاص واصابة اخرين والبلطجة بأحد مناطق إمبابة.

ترجع الواقعة عندما تعددت شكاوى المواطنين من قيام المتهمين ببيع المخدرات علنا وفرض اتاوات على أصحاب المحلات متخذين من أحد مواقف السيارات بمنطقة البراجيل بامبابة تمركزا لنشاطهما الاجرامي وعقب توجه حملة أمنية لضبطهما أطلقا اعيرة نارية صوب القوات واصابا أمين شرطة ومجند وفرا هاربين.

 أيام على الواقعة عادا إلى المنطقة مرة أخرى وتوجها لصاحب محل حلويات وانهالا عليه طعنا بخناجر ومطواة مما أدى لمقتله لاعتقادهما أنه شهد ضدهما وأطلقوا أعيرة نارية لإرهاب سكان المنطقة وقد أصيب مجني عليهما اخرين بعاهة مستديمة على إثر قيام المتهمين بطعن أحدهما والأخر بضربه بطلق خرطوش.

وقد قام بعض سكان المنطقة بتصوير ما حدث عبر كاميرا الهاتف المحمول وفي حملة أمنية بإشراف الأمن الوطني تم ضبط المتهمين، وأمر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة بإحالتهما لمحاكمة عاجلة.

حيث مثلا أمام محكمة الجنايات وحضر عنهما فريقا من المحامين طالبوا باعتبار الواقعة ضرب أفضى إلى موت وهو ما رفضته المحكمة مؤكدة في أسباب حكمها أن المتهمين باتا يشكلا خطرا على المجتمع وقد جاء رأى فضيلة المفتي مؤيد لحكم اعدامهما قصاصا لما ارتكبوه من جرائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان