إعلان

اعترافات قاتل والده بالحدائق: عايرني بأني عاطل.. طعنته وحاولت الانتحار

01:15 م الإثنين 13 يونيو 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
تجرد عاطل بمنطقة حدائق القبة، من كل مشاعر الإنسانية، وأقدم على التخلص من والده أثناء استعداده للصيام، بسبب الخلاف على مبلغ مالي.

الساعة تدق الثانية بعد منتصف الليل الجميع يهرول إلى المنزل لالتهام وجبة السحور، فجأة يدوي صوت مشاجرة تبعها صوت صراخ، يتتبع الجيران مصدر صوت الصراخ، فاذا بهم يجدون جارهم المسن غارقًا في دمائه، وبجانبه ابنه المتهم باكيًا يحمل سكينًا يحاول به الانتحار بعد أن أنهى حياة والده.

وفي التحقيقات أعترف المتهم بقتل والده، بعد أن رفض المجني عليه إقراضه مبلغ 2000 جنيه، وعايره بعدم عمله، وجلوسه في المنزل مثل السيدات.

وأضاف المتهم في أقواله:" كنت اتحصل على نفقاتي من والدي، على الرغم من تقدم سني، نظرًا لقلة فرص العمل وعدم مناسبتها بعضها لي.. وفي هذا اليوم طلبت من والدي اقراضي 2000 جنيه الا أنه رفض وقام بسبي اثناء تناول وجبة السحور، كما قام بمعايرتي بالجلوس في المنزل أمام شقيقتي.. فلم أشعر بنفسي وأنا أسدد له عدة طعنات قاتله.. لم استوعب ما حدث ومشهد جثة والدي غارقة في الدماء، فأقدمت على الانتحار الا أن الجيران منعوني".

كان المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث حدائق القبة، قد تلقى بلاغًا بنشوب مشاجرة بين شاب ووالده 75 عامًا، داخل منزل بدائرة القسم، وسدد الابن طعنة نافذة لجسد والده بسكين حتى فارق الحياة أمام شقيقته.

وبالانتقال والفحص، بمعرفة العقيد دكتور حمدي النهري، مفتش مباحث فرقة الزيتون، تبين أن المتهم - عاطل - تشاجر مع والده، بعدما طالبه بمبلغ 2000 جنيه، وعندما رفض انهال عليه بسكين كانت بحوزته حتى فارق الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم سمير مجدي، ومعاونه النقيب أحمد إبراهيم، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث، وأرشد عن سلاح الجريمة.

واعترف المتهم بقتل والده، بعد أن رفض المجني عليه إقراضه مبلغ 2000 جنيه، وعايره بعدم عمله، وجلوسه في المنزل مثل السيدات.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمر قاضي المعارضات بتجديد حبسه 15 يوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان