إعلان

زوجة تطلب الخلع: "يستهزئ بي ويناديني بألفاظ خارجة"

02:48 م الأحد 08 مايو 2016

زوجة تطلب الخلع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي:

شهدت محكمة الأسرة بالجيزة، دعوى خلع أقامتها الزوجة (ي. أ) في العقد الثاني من عمرها، ضد زوجها (ع. م)، بعد زواج استمر عام فقط؛ والسبب أنه "دائم الاستهزاء بها ولا يجيد معاملتها ويناديها بألفاظ خارجة".

وقالت الزوجة في دعواها: "التي تبلغ من العمر 22عامًا، مدرسة رياضة، إن زوجها اعتاد على الاستهزاء بها أمام عائلته، مؤكدة بأنها قامت بالارتباط به رغم أنه لا يعمل في شيء أنه يرعى مصالح أهله بالزراعة.

وأمام مكتب المنازعات أوضحت (ي. أ) علاقتها بزوجها وما الشيء الذي دفعهم لذلك: في بداية حياتنا كان التعامل بيننا مليء بالمودة والسعادة انقلبت كل الموازين بدون سبب، وعندما أسأله لماذا يفعل هكذا، يرد قائلًا:" بطلي يا مره أنا زهقان وقرفان"، مضيفة: "الفلاح بقرف مني وبيقولي يا مره".

وأكدت: اعتاد على اهانتي وازدات المشاكل سوءً بعد أن رفض لممارستي عملي بالمدرسة، لجأت لمنزل والدي بعد 5 أشهر من الزواج وكانت المرة الأولى التي أترك فيها منزلي، وبعد يومين قام والدي بإعادتي للمنزل قائلا له: "مراتك أهي أنا جبتهالك علشان دي أول غضبه، ومش عايز أعرف سبب الزعل حاول ترضيها".

وأضافت الزوجة أن بعد يوم فقط بدلا من مصالحتي أراد مضايقتي مرة ثانية قائلا: "حتى أبوكي قرفان منك"، وقتها قمت بالتشاجر معه وتركت له المنزل وذهبت لمنزل والدي، ورفض الذهاب له مره ثانية، واراد أن يفض المشاكل مع عائلته إلا انها رفضت فلجأنا لمحكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجي.

وفي ظل إصرار الزوجة للحصول على الطلاق، ورفضها لكل محاولات التصالح، أحال مكتب المنازعات أوراق القضية للمحكمة لاتخاذ القرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان