إعلان

النيابة في حريق "مخازن أحراز الهرم": هناك شبهة جنائية بعد سرقة جهاز التحكم بالكاميرات

12:41 م السبت 28 مايو 2016

حريق مخازن أحراز الهرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات النيابة المبدئية التي تجريها نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسري، أن الجهاز المتحكم في كاميرات المراقبة بمبنى نيابة الهرم تم سرقته، مما يعني أن هناك شبهة جنائية وليس ماس كهربائي وراء حادث حريق المخازن الذي التهمته النيران داخل نيابة الهرم، والذي كان يحتوي على كمية كبيرة من الأحراز.

أوضح التحقيقات أن الباب الخاص بالنيابة وجد مكسورًا، وقبل عملية الحريق قام الجاني بسرقة جهاز التحكم الخاص بالكاميرات خشية من تصويره داخل وخارج مقر النيابة.

ويجري فريق من النيابة تحقيقات موسعة حول الحادث لبيان ملابساته وكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وطلبت نيابة ثان أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسري، تقرير الأدلة الجنائية حول واقعة حريق المخزن الذي التهمته النيران داخل نيابة الهرم، والذي كان يحتوي على كمية كبيرة من الأحراز، ومن بينها أحراز نقلتها النيابة من ديوان قسم الهرم بعد تشميع 4 مخازن به لاكتشاف فقدان بعضها.

وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحادث، وذلك بعد رفع آثار الحريق، وبيان ما إذا كان مفتعلا أم نتيجة ماس كهربائي كما تردد.

حيث كانت النيابة تجري تحقيقات موسعة في شأن اختفاء هذه الأحراز من مخازن القسم، وأجرت جردًا لها لحصر وبيان المفقودات.

وكان اللواء مجدي الشلقاني مدير الادارة العامة للحماية المدنية، تلقي إخطارًا باندلاع حريق بمبني نيابة أكتوبر والهرم، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان