إعلان

الحالة المرورية: تكدسات بزراعي قليوب بسبب تصادم 3 سيارات وكثافات بفيصل والجيزة

01:54 م الأربعاء 25 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية منذ الصباح وحتى ظهر اليوم بمعظم الطرق الصحراوي والسريعة والطرق الزراعية حال من السيولة المرورية فيما عد بعض التكدسات والكثافات المرورية نتيجة وجود حوادث تصادم في عدة أماكن متفرقة.

سجلت غرفة عمليات المرور وجود بعض التكدسات في الاتجاه القادم من الطريق الزراعي للقادم من قليوب، ومتجه إلى مدخل شبرا نتيجة تصادم بين ميكروباص و3 سيارات بمنطقة قلما وتم رفع آثار الحادث.

كما شهد الطريق الدائري القادم من اعلى المرج حتى نفق السلام عند مطلع كوبري التعمير للقادم من الاسماعيلية ومتجه لموقف العاشر بعض الأحجام والتكدسات ويوجد كثافات للقادم من دائري المنيب ومتجه للأوتوستراد نتيجة تصادم 3 سيارات بطريق الاسماعيلية بالكيلو 37 للمتجه للقاهرة اسفرت عن اصابه شخص.

وفي القاهرة طريق اكتوبر للقادم من الشرق ومتجه للجيزة احجام كما يوجد سيارة معطله اعلى الوصلة المعلقة وتم الانتهاء بأكتوبر للقادم من الجيزة ومتجه للقاهرة كما يوجد تكدسات بأعلى الشهيد حتى نزلة رمسيس ويفضل المسطح الأرضي.

وتوجد أحجام بكورنيش النيل للقادم من اتجاه المظلات ومتجه إلي ميدان التحرير وفي صلاح سالم للقادم من العروبة ومتجه للمطار تكدسات ويفضل سلوك محور النصر وفي الجيزة توجد كثافات اعلى كوبري الجيزة المعدني للقادم من فيصل ومتجه لشارع مراد يفضل نزلة السودان كما يوجد تكدسات بمحور صفط للقادم من مدنية اكتوبر ومتجه إلى جامعة القاهرة ويفضل نزلة احمد عرابي ومطلع كوبري مايو للقادم من سفنكس ومتجه للقاهرة القادم من البحر الاعظم ومتجه للنيل السياحي والجلاء بعض الأحجام والتكدسات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان