إعلان

صلاح دياب في قضية التجمهر للمحكمة: لدي سلاح مرخص من السلطات

12:28 م الأحد 22 مايو 2016

صلاح دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

واجهت محكمة جنايات الجيزة، رجل الأعمال صلاح دياب بإحراز وحيازة سلاح في قضية محاكمته في اتهامه و13 آخرين بالتجمهر وتعديه بالضرب علي أخرون. فرد دياب بأنه لديه سلاح مرخص من السلطات.

وحضر دياب إلى المحكمة، كما حضر دفاعيه المحامين الدكتور فتحي سرور، وفريد الديب، ومنعت المحكمة التصوير داخل الجلسة، وسط تشديدات أمنية.

 وتعود أحداث هذه القضية إلى عام 2011 حيث بدأت سلسلة من الاعتداءات بين بعض الأفراد وبين بعض العاملين لدي صلاح دياب بسبب عزم الأخير بناء سور كبير أمام فيلته وقامت الجهات الأمنية في ذلك الوقت بألقاء القبض على رجل الأعمال صلاح دياب وأبنه ونجل شقيقة المتهم إلي جانب إثنين من رجال الأمن والخفراء العاملين لديه بالفيلا ,وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ وإثبات حالة التعدي علي إحدى عشر مصاباً من ساكني قرية منيل شيحة و تم اتهامهم أيضاً بمحاولة اقتحام مسكن خاص تابع لرجل الاعمال الشهير .

و أكدت التحريات أن هناك خلاف كبير حدث بين صلاح دياب وبين جار له يعمل كتاجر للخضروات ويدعى عادل محجوب وكان الاخير قد قام بعمل بعض التعديلات في منزله وزاد من عدد ادوار المنزل مما تسبب في إزعاج لرجل الاعمال صلاح دياب الذى سعي بدوره الى رفع سور الفيلا لكي لا تكون مكشوفه من قبل منزل تاجر الخضار و زاد الأمر سوء عندما أعترض تاجر الخضار علي بناء السور بحجة أنه يمنع وصول الهواء أمام منزله وقام بالاشتباك مع رجل الأعمال وحراسة بالتعاون مع أهل القرية الذين أكدوا أن سور رجل الأعمال يعد بناء مخالف .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان