إعلان

صغيرة على القتل.. موظف يستعين بأشقائه لقتل طفلته انتقامًا لشرفه

02:33 م الإثنين 02 مايو 2016

صورة ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الاثنين، في كشف غموض العثور على تلميذة بالإعدادي مقتولة في منزلها بمنطقة كرداسة، وتبين أن والدها وعمها وعمتها وراء الجريمة؛ للتخلص منها بعد اكتشاف وجود علاقة بينها وشابين.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بتقدم شخص ببلاغ حول وفاة ابنته بالمنزل بشكل طبيعي.

وأفاد تقرير مفتش الصحة، بأن الوفاة ليست طبيعية، وأن الأمر يتعلق بجريمة، وعلى الفور تم إخطار الجهات الأمنية لكشف ملابسات الواقعة. وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، توصلت جهوده إلى أن المجني عليه تُدعى "فاطمة"، طالبة بالصف الأول الإعدادي، وأنها على علاقة غير شرعية بشابين بالمنطقة محل سكنها.

وتبين من تحريات رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن أهل الفتاة اكتشفوا تلك العلاقة، فقرروا منعها من الذهاب إلى المدرسة مجددًا، لكنهم سرعان ما اكتشفوا أنها لا تزال تتواصل معهما هاتفيًا.

وقرر الأب "عماد. م"، 44 عامًا، موظف بالشباب والرياضة، بمعاونة شقيقه "مسعود"، 38 عامًا، عامل، التخلص من الفتاة؛ للثأر لشرف العائلة. واستدرج الشقيقان بمعاونة شقيقتهم من الأم "صابرة"، 54 عامًا، ربة منزل، المجني عليها إلى إحدى الشقق - بعقار العائلة متعدد الأدوار - وتنابوا على ضربه، ثم تخلصوا منها عن طريق الخنق، ثم بدلوا ملابسها الملطخة بالدماء بأخرى جديدة، ووضعوها بغرفتها، ثم أبلغوا مسؤولي الصحة.

وتمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرادسة، من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفهم، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان