إعلان

مباحث المنيا: لا شبهة جنائية في حريق محطة وقود تونا الجبل

05:43 م الإثنين 16 مايو 2016

مباحث المنيا: لا شبهة جنائية في حريق محطة وقود تون

المنيا ـ ريمون الراوي:

أكد اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن المنيا، أنه لا شبهة جنائية في واقعة احتراق محطة وقود قرية تونا الجبل المطلة على الظهير الصحراوي الغربي، التابعة لمركز ملوي جنوب المنيا.

وشب حريق هائل ظهر اليوم في محطة وقود في قرية تونا الجبل المطلة علي الظهير الصحراوي الغربي، والتابعة لمركز ملوي جنوب المنيا، أسفر عن خسائر مادية، إذ طالت ألسنة اللهب 8 منازل مجاورة للمحطة.

وأوضح عفيفي، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن المصاب الأول يدير منزله كمحطة غير مرخصة للبيع بالسوق السوداء لعدم حصوله على رخصة إدارة محطة، لكنه حاصل على رخصة بيع كيروسين.

وأرجع الحريق إلى عدم مراعاة الإجراءات الفنية أثناء تفريغ كمية من الوقود من إحدى السيارات، ما أسفر إصابة صاحب المحطة ونجله و3 آخرين، بينهم نقيب شرطة بقسم الحماية المدنية.

والمصابون هم: "ربيع عبد الرازق - 61 سنة"، حروق سطحية بالقدمين والذراعين، ونجله "أحمد - 27 سنة"، حروق من الدرجة الثانية بالظهر والذراعين، و"أيمن طلعت عبد الرحمن - 45 سنة"، نقيب شرطة، أصيب بحالة اختناق، و"جمال عثمان إسماعيل - 61 سنة"، حالة اختناق، و"محمد جمال أبو زيد - 20 سنة"، اشتباه كسر بالساق اليمنى.

أحيل المصابون الأول والثاني إلى مستشفى المنيا العام، فيما حول باقي المصابين إلى مستشفى ملوي العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان