إعلان

تأجيل محاكمة ضابط وأمين شرطة في "السرقة بالإكراه" لـ18 مايو

02:20 م السبت 14 مايو 2016

تأجيل محاكمة ضابط وأمين شرطة

كتب –صابر المحلاوي:

أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أسامة شاهين، أولى جلسات محاكمة ضابط وأمين شرطة، متهمين بسرقة بالإكراه بالتجمع الأول، لجلسة 18 مايو، للاطلاع.

وطلب الدفاع أجلًا للاطلاع على الأوراق، في الوقت الذي طلب فيه اخلاء سبيل الضابط، الذي قال إنه حبس احتياطيًا 8 أشهر، فيما أنكر المتهمين الاتهامات المسندة لهما.

وجاء أمر الإحالة تتهم النيابة العامة محمود بدير ابراهيم عجاج 25 سنه ملازم أول شرطة ومحمد على سليمان امين شرطة إنهما في ليله 29 أبريل 2015 بدائرة قسم شرطة التجمع الأول سرق منقولات، ومبالغ ماليه مملوكة للمجني عليه مصطفى عابدين عبد الوهاب.

وكان ذلك بطريق الاكراه الواقع عليه بأن قام المتهم الأول بإشهار سلاح ناري في وجهه مهددا به إياه اعتمادا على صفتهما الوظيفية لكونهما من رجال الضبط حال كون المتهم الأول ضابط شرطة والثاني أمين شرطة وبث الرعب في نفس المجني عليه، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته وسرقة المنقولات والمبالغ المالية على النحو المبين بالأوراق.

ونسبت النيابة العامة للمتهم الاول احراز بغير ترخيص سلاح ناري مششخن "طبنجة" اضافة الى احرازهما ذخيرة عدد ما يستخدم على السلاح دون ان يكون مرخصا له بحيازته أو أحرازه.

وقال المجني عليه في التحقيقات بقيام المتهمين بالتوجه إلى محل اقامته واطلاعه على أشخاصهما بكونهما رجال ضبط وانهم بصدد تفتيشه بدعوى اتجاره بالأقراص المخدرة وعلى إثر ذلك قاموا بالتحصيل منه على مبالغ مالية وهاتف محمول مهددين إياه بسلاح ناري حوزه المتهم الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان