إعلان

حجز سائق اتوبيس مدرسة أكتوبر .. والمتهم: "مش أنا السبب"

11:52 م الأربعاء 06 أبريل 2016

حجز سائق اتوبيس مدرسة أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار أحمد حامد، رئيس النيابة، بحجز سائق اتوبيس مدرسة مانور هاوس، 24 ساعة على ذمة تحريات الأجهزة الأمنية بعد انقلاب الاتوبيس صباح اليوم واصابة 8 تلاميذ، ومشرفة المدرسة .

وانكر المتهم بتحقيقات النيابة تسببه في الحادث قائلا: "مش أنا السبب"، مؤكدا أنه فوجيء بحادث تصادم أمامي بميدان جهينة وعندما حاول التوقف لم يتمكن من السيطرة علي الفرامل واختلت بيديه عجلة القيادة فانقلب الاتوبيس بهم جميعا واصيب هو الاخرين.

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة برئاسة اللواء ماجد رشدي مدير الإدارة، بلاغاً يفيد بانقلاب اتوبيس مدرسة يقل طلاب بدائرة قسم شرطة أكتوبر أول، أسفر عن إصابة 10 اشخاص بينهم 8 تلاميذ تتراوح اعمارهم بين 8 الي 16 سنة احدهم حالته خطرة فضلا عن اصابة المشرفة والسائق على الفور انتقل اللواء مجدي إسماعيل مساعد وزير الداخلية مدير مرور الجيزة، لمكان الحادث على رأس قوة من ضباط المرور، وتم التعامل مع الموقف ورفع آثار الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف، وتم نقل 5 مصابين لمستشفى الشيخ زايد، و5 آخرين لمستشفى دار الفؤاد.

وتبين من التحريات التي أجريت باشراف اللواء خالد شلبي -مدير الادارة العامة للمباحث والعميد محي سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن سائق الاوتوبيس حاول التهدئة أمام حادث وفوجئ بعدم وجود فرامل، مما دفع السائق إلى الدخول في الحارة المرورية البطيئة لتجنب الاصطدام بالسيارت، وهو ما أدى إلى انقلاب الأوتوبيس وتهشمه فانتقلت قوة امنية برئاسة العميد سعيد عابد مفتش مباحث قطاع اكتوبر والرائد اسلام المهداوي معاون مباحث اكتوبر اول وتمكنت من التحفظ على السائق.

وتبين من التحريات الاولية أن أحد الطلاب المصابين حالتهم خطرة فتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة برئاسة المستشار احمد حامد رئيس نيابة اكتوبر اول التحقيق .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان