إعلان

ولي أمر طالب ينتقم لنجله من زميله بـ"كتر" في بورسعيد

09:19 م الأحد 03 أبريل 2016

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

اتهم طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة بورسعيد الإعدادية بنين، اليوم الأحد، ولي أمر زميل له بالاعتداء عليه بسلاح أبيض؛ نتيجة خلاف سابق بينه وبين نجله بأحد الدروس الخصوصية.

وقال "محمد. ي"، 14عامًا، في المحضر الذي حرره والده، وحمل رقم 1028 لسنة 2016 جنح العرب، إن أحد أولياء الأمور اعتدى عليه بـ"كتر" في رأسه ووجهه وفخذيه، ما تسبب في إصابته بجروح قطعية، تلقى على إثرها 20 غرزة.

وأضاف مقدم البلاغ، أن الواقعة تعود إلى وضعه الملازم الخاصة بمادة الدراسات الاجتماعية على أحد مقاعد "سنتر دروس خصوصية"، لكنه فوجئ بوضع زميله لملزمته على الديسك، ونقل ملزمته على آخر، وعقب عاد، أصر على عدم ترك المقعد، واعتدى عليه بالضرب، ونشبت بينهما مشادة كلامية، وتدخل المعلم، واحتوى الأزمة، وبعد الانتهاء من الدرس، حاول زميله الاعتداء عليه أسفل السنتر.

وأردف:"حاولت الدفاع عن نفسي، فلم أجد سوى زجاجة مكسورة على الرصيف، وللأسف جرحته بذراعه، وعندما شاهدت الدماء تسيل منه، توجهنا معًا إلى المستشفى حتى لا أتركه بمفرده.

واستطرد: "أثناء تواجدي رفقته داخل قسم الاستقبال بالمستشفى، فوجئت بوالده يسألني إنت اللي عملت كده في ابني؟، فقلت له أيوة يا عمو، بس مقصدش إصابته، فقال لي، تعالي معايا عايزك برة، وبحسن نية خرجت معه، وإذ به يخرج كاتر حاد من ملابسه، ووتعدى عليَّ بفروة الرأس والوجه، وخرجت ممرضات المستشفى وحملوني على ترولي لتضميد جروح الرأس، لكنه لم يتوقف، ودخل حجرة الكشف مرة أخرى، وانهال عليَّ للمرة الثانية بالكتر، وأصابني بالفخذين دون رحمة حتى فقدت الوعى".

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وأمرت نيابة العرب بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان