إعلان

اعترفات عصابة القتل والسرقة بالجيزة: "سرقنا التوك توك وعلقنا للسائق الرمانة"

02:12 م الأحد 03 أبريل 2016

كتب - محمد شعبان:

أدلى المتهمون بتشكيل عصابة لسرقة الدراجات البخارية (التوك توك)، والتخلص من قائديها بمركز الحوامدية جنوب الجيزة، باعترافاتهم أمام ضباط المباحث.

وأكد المتهمون أمام العميد رجب غراب، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات الدراجات البخارية (التوك توك) بالإكراه، وتخلصهم من قائديها عن طريق إلقائهم في المناطق الزراعية النائية أو إلقائهم بالمصارف والترع عقب تكبيل أيديهم وأرجلهم؛ للتأكد من مفارقتهم الحياة؛ خشية افتضاح أمرهم.

يأتي هذا بعدما عثرت أجهزة الأمن على جثة "طالب" في العقد الثاني من العمر، يرتدي ملابسه كاملة، ومقيد اليدين والقدمين، ومثقل بحجر، وملفوف حول رقبته شورت أبيض ملقاه بترعة الحوامدية (الترعة الحمراء).

كما عثر ضباط المباحث على جثة سائق توك توك، مُلقاة بترعة الجيزاوية، لشاب في العقد الثاني من العمر، يرتدي ملابسه كاملة، ومثقل بحجر من الرقبة "علقنا له الرمانة".

واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعتين السابقتين عن طريق استدراج المجني عليهما إلى المناطق الزراعية، وإجبارهم على التخلي عن الدراجات البخارية خاصتهم تحت تهديد السلاح، وتوثيقهم وإلقائهم بالترع والمصارف بمكان العثور.

وأقر أفراد التشكيل العصابي بارتكابهم 6 حوادث سرقة دراجات بخارية، وتم التوصل من خلال إرشاد المتهمين إلى الدراجات البخارية الخاصة في واقعة التعد لدى عملائهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان