إعلان

12 مصابًا خلال إزالة عقار مخالف بالإسكندرية.. والمحافظ يتوعد المخالفين (صور)

06:59 م الإثنين 25 أبريل 2016

الإسكندرية - محمد عامر:

أصيب 12 عاملاً تابعًا لحي شرق الإسكندرية، بينهم مصاب بطلق ناري في القدم، وآخر بخرطوش في الوجه، إثر اعتداء بلطجية عليهم أثناء تنفيذ قرار إزالة عقار مخالف في منطقة كليوباترا شرقي الإسكندرية.

وأفاد بيان لمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، عن تعرض حملة الإزالة التي يجريها مقاول الهدم، تحت إشراف حي شرق، للتعدي من قبل بلطجية تابعين لمالك العقار المخالف رقم ١٤ شارع الباجوري المتفرع من طريق الجيش بكليوباترا.

وأوضح البيان أن الواقعة أسفرت عن إصابة ١٢ من عمال مقاول الهدم بالحي بجروح قطعية بآلات حادة، بينهم شخص مصاب بطلق ناري في قدمه، وآخر بخرطوش في وجهه إثر التعدي عليهم، نقلوا إلى مستشفى سموحة للطوارئ لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.

ومن جانبه، قال اللواء خالد فوزي رئيس حي شرق، إن البلطجية اعتدوا على العمال بالسيوف والخرطوش والأسلحة النارية أثناء عملهم بإزالة العقار مستغلين الهدوء وانشغال الجيش والشرطة في تأمين احتفالات عيد تحرير سيناء.

وأضاف فوزي، في تصريح له، أن الحملة مستمرة في تنفيذ إزالة العقار حتى سطح الأرض باستخدام المعدات الثقيلة رفقة قوات الأمن، لافتًا إلى أنه ألقي القبض على ٧ من البلطجية، وعرضهم على النيابة العامة، وجاري ضبط وإحضار صاحب العقار.

وبدوره، شدد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، على ضرورة الالتزام بتنفيذ قرارات الإزالة تباعًا بكل شدة وحزم حفاظًا على هيبة الدولة ومن أجل الحفاظ على أرواح المواطنين ومنع المخالفين من استغلالهم وضياع مدخراتهم وحتى لا يستفيد المخالف من مخالفته ويتساوى مع الملتزمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان