إعلان

العشيق القاتل.. حاول تركها فرفضت وهددت بفضحه فذبحها بغرفة نومها

10:41 ص الجمعة 22 أبريل 2016

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وصابر المحلاوي:

قال مصدر أمني بمباحث الوراق، إنه تم حلّ لغز العثور على جثة ربة منزل مذبوحة وبها آثار طعنات متفرقة بالجسم في أقل من 24 ساعة.

وأضاف المصدر في تصري لمصراوي، أن المجني عليها في الثلاثينيات من العمر، كانت على خلاف دائم مع زوجها، ما دفعها للارتباط عاطفيًا بشخص آخر (القاتل).

وأوضح المصدر، أن تحريات العقيد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق، والرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث الوراق، توصلت إلى أن الجاني أخبر الضحية بعدم رغبته في استمرار علاقتهما سويًا، لكنها رفضت وهددت بفضحه.

وأشار المصدر، إلى أن المتهم توجه إلى منزل الضحية، وسدد لها طعنات متفرقة بالصدر والبطن، وأخرى ذبحية بالرقبة، ثم جردها من ملابسها، وتركها غارقة في بركة من دمائها.

وكشف مصدر بمباحث الوراق، أنه مع الساعات الأولى من صباح اليوم، ورد بلاغ للقسم من شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بمنطقة الموقف ببشتيل.

وأوضح المصدر في تصريح لمصراوي، أن قوات الشرطة انتقلت إلى مكان البلاغ بقيادة العقيد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق، والرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث الوراق.

وأشار المصدر، إلى أنه عُثر على جثة سيدة في الثلاثينيات من العمر، عارية تمامًا، وبها طعنات ذبحية بالرقبة، وأخرى طعنية بالصدر، وغارقة في دمائها داخل غرفة النوم.

وأكد المصدر، أن ابنة المجني عليها هي من اكتشفت الواقعة، حيث أنها كانت بشقة جدتها في الطابق الذي يعلو منزل والديها بنفس العقار، وحال محاولتها دخول المنزل، وطرقها على الباب، لم يجب أحد، فعادت لجدتها، وأخبرتها بأن والدتها لم تفتح لها الباب.

وبحسب المصدر، أحضرت جدة الطفلة صاحبة الـ6 سنوات، مفتاح احتياطي، وفتحت باب الشقة لتفاجئ بجثة الضحية غارقة في بركة من الدماء وبها آثار ذبح بالرقبة، فأخبرت الشرطة على الفور.

وكشفت التحريات التي أجراها العمبد إيهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة تحت اشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن المجني عليها كانت ترتبط بعلاقة آثمة برجل يتردد عليها وانه من قام بقتلها.

فتحركت قوة وتمكنت من القاء القبض عليه وتجري الآن مناقشته حول سبب ارتكابه الجريمة.

وكانت كشفت التحقيقات الاولية التي يجريها بدر مروان مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية أن سكان عقار بمنطقة الوراق اكتشفوا جثة سيدة داخل شقتها وتبين من مناظرة النيابة ان الجثة لسيدة مصابة ب 3 جروح ذبحية بالرقبة وقرابة 11 طعنة في الصدر والظهر والبطن وانحاء متفرقة من الجسم .

واجرت النيابة رفقة خبراء الادلة الجنائية معاينة تصويرية لمسرح الجريمة وتم رفع عينات من اثار الدماء.

فأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد حلمي رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجتي عليها لبيان سبب الوفاة كما امرت باستدعاء زوج المجني عليها لسماع اقواله وطلبت تحريات الامن حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان