إعلان

"شكوكو".. قفز من الطابق الرابع هربًا من خاطفيه فسقط جثة هامدة

11:56 ص الإثنين 11 أبريل 2016

قفز من الطابق الرابع هربًا من خاطفيه فسقط جثة هامد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
 
كشفت مباحث الجيزة، اليوم الاثنين، لغز اختطاف نجل ساعي، منذ شهر بمنطقة الوراق، وعُثر على جثته بأحد المصارف بمركز أوسيم.
 
تلقى العقيد إيهاب شلبي، مفتش مباحث شمال الجيزة، إخطارًا من العقيد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق، بتلقيه بلاغًا من ساعي، بغياب نجله، عامل مخبز، وشهرته "شكوكو"، منذ تاريخ 12/3/2016.
 
وعقب ذلك ورد إليه اتصال تليفوني على هاتفه المحمول من شخص مجهول بالوراق، أبلغه خلاله باحتجاز نجله لسابقه سرقته دراجتين نارتين "توك توك"، وطلب منه دفع قيمة المسروقات مقابل إطلاق سراح نجله، إلا إنه رفض؛ لعدم توافر أموال لديه
 
وكشفت تحريات الرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث الوراق، أن مرتكب الواقعة كل من، سائقي توك توك، وسباكين، وعاطل، وأمكن ضبط المتهمين عدا اثنين.
 
وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين؛ لقيام المجن عليه بسرقة الدراجتين "توك توك" اثنين منهما، حيث قاموا باستدراجه من المنطقة سكنه بحجة تسوية ذلك الخلاف، إلا أنهم احتجزوه لمدة 5 أيام بداخل مسكن أحدهم.
 
وأثناء تواجد المجني عليه بمنزل أحد الجناة، حاول الهرب من خلال القفز من الطابق الرابع، إلا إنه سقط أرضًا، ما نتج عنه وفاته، الأمر الذي دفعهم إلى نقل الجثة بدراجة بخارية "توك توك"، وإلقائها بأحد المصارف للتخلص منها؛ خشية افتضاح أمرهم، وملاحقتهم أمنيًا.
 
وأرشد المتهمون عن مكان تخليهم عن الجثة بأحد المصارف الكائنة بمركز أوسيم، وأمكن استخراجها، وتبين أنها في حالة تحلل كامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان