إعلان

مدير أمن القاهرة لضباط الأكمنة بالطرق الصحراوية: أحسنوا معاملة المواطنين

01:30 م الثلاثاء 29 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:
قام اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بمفاجئة الخدمات والأقوال الأمنية بطريقى الإسماعيلية والسويس الصحراويين؛ للتأكد من انتظام الخدمات الأمنية.

كما قام مدير أمن القاهرة بالمرور على الأكمنة الحدودية (كمين السويس، كمين الإسماعيلية، كمين العين السخنة)؛ وذلك نظراً لأهميتها باعتبارها مدخل المدينة من الناحية الشرقية، للقادم من محافظات شمال وجنوب سيناء والسويس والإسماعيلية وبورسعيد والبحر الأحمر؛ حيث قام بالتفتيش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة ومدى جاهزيتها لكافة المهام.

واطمأن اللواء عبدالعال على أسلوب العمل بتلك الأكمنة، مؤكدا ضرورة حسن معاملة المواطنين وقائدي السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة، والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين، بالإضافة إلى الشد من أزر الضباط والأفراد والمجندين.

وشدد اللواء عبدالعال على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية لهم وارتداء الصديري الواقي من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية، بما يحقق التفوق في التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية، مطالبا الضباط والأفراد بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه .

وعلى الصعيد نفسه، تفقد اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أعمال اللجان الدورية المشكلة لمراجعة وتقييم أماكن تمركز الكمائن الحدودية والارتكازات؛ للتأكد من توفير أقصى درجات التأمين للقائمين عليها، بالإضافة لفاعليتها في إحكام السيطرة الأمنية على المدينة، مؤكدا فى الوقت نفسه أولوية تحقيق الأمن الشخصي للقائمين على العمل بالأكمنة الحدودية من ضباط وأفراد ومجندين .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان