إعلان

جنايات الجيزة تعاقب عاطلين بالسجن المشدد 17 عامًا

01:55 م الثلاثاء 22 مارس 2016

صورة ارشيفية

كتب –صابر المحلاوي:

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاثنين، عاطلين، بالسجن المشدد 17سنة لكل منهما؛ 15 عام عن التهمة الأولى، وهي السرقة والشروع بالتهديد في الحصول على مبالغ مالية، وعامين عن التهمة الثانية، وهي حيازة سلاح بدون ترخيص.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام دبوس، وعضوية المستشارين طارق الحديني وأحمد خيري، وبسكرتارية محمد سليمان، ورجب شعبان.

البداية تعود عندما تقدم عدد من المواطنين ببلاغ لقسم شرطة الوراق ضد مجهولين عن قيامهما بإشهار أسلحة نارية وبيضاء، بالطريق العام وسرقتهم بالإكراه.

وكشفت التحريات عن قيام كلا من "صالح. م. ع"، 23 عام، عاطل، و"شهاب. إ. ف"، عاطل، أن المتهمين مسجلان سرقة سيارات، قاموا باستيقاف "جمال عبد الحميد"، سائق، اثناء سيرة زاعمين توصيلهم لمكان ما، وفي طريقهم قاموا بإشهار السلاح في وجهه "فرد خرطوش"، وسلاح أبيض، قاصدين ترويعه لسرقة سيارته، واستولوا على متعلقاته ومبلغ مالي كان بحوزته.

وقاما السارقان بالاتصال بالاتصال لمالك السيارة ومساومته على دفع مبلغ مالي واعادة السيارة، واصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة الوراق مع المالك لتسليمه المبلغ المراد دفعه، واثناء ذلك تم ضبط المتهمين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي اعترفوا امامها بارتكاب الواقعة، وعلى ذلك تمت احالتهما للمحاكمة الجنائية والتي أصدرت قرارها المتقدم بسجنهم.

وعلي الفور انتقلت الاجهزة الامنية برفقة المجني علية لتسليمهم المبلغ المراد مقابل اعاده السيارة، واثناء ذلك تم ضبطهم.

وتبين انهم يدعيان وبمواجهتهم اعترفا بارتكابهم للواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان