إعلان

دفاع "التخابر مع قطر" يطالب بالتحقيق مع أحمد موسى لتدخله بشئون القضاء

01:35 م الإثنين 21 مارس 2016

الاعلامى أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:

تواصل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، الاستماع لمرافعة الدفاع في محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى، و10 متهمين آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"التخابر مع قطر".

وقال المحامي محمد الجندي دفاع المتهم السادس "محمد عادل كيلاني- مضيف جوي"، متحدثًا عن الحملة الإعلامية الهائلة التي تناولت القضية، وطلب التحقيق بسبب للتدخل في شئون الدولة، من قبل تلك الوسائل، والاتهام بالتقصير للقضاء والشرطة وأجهزة الدولة.

وهاجم الدفاع حلقة الإعلامي أحمد موسى أمس الأحد، بقناة "صدى البلد"، قائلاً:" أنه بالرغم من عدم حضور الإعلامي الجلسات إلا أنه خرج على الرأي العام، بتدخلاً في شئون العدالة، وبث روح الكراهية بين أبناء الشعب".

وأكد "الجندي" أن الإعلامي أحمد موسى زعم خلال ظهوره برنامجه أن الإشارات التي كانت بين نجل "مرسى" وشقيقه هي إشارات عن مقتل جنود سيناء أول أمس، ووصل الأمر، أنه أكد على أنه يجب إحالة المتهمين إلى المحاكمة العسكرية، والشعب المصري شعب طيب، فالكلمة التي تأتي بوسائل الإعلام كلمة مسموعة، وقام بعرض مرافعة النيابة كاملة، فكان يجب أن يعرض مرافعة الدفاع كاملة أمام الرأي العام، فالمساواة بين الأطراف جميعًا أمر واجب.

كانت النيابة قد أسندت إلى الرئيس الأسبق محمد مرسي وبقية المتهمين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدولة، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية، والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربي والسياسي والدبلوماسي والاقتصادي للبلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان