إعلان

حبس 10 أمناء شرطة 4 أيام بتهمة التجمهر أمام شرطة السياحة

02:58 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة بإشراف المستشار وائل شبل المحامي العام الأول، حبس 10 أمناء 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتجمهر أمام مبنى الإدارة العامة لشرطة السياحة، اعتراضا منهم على نظام العمل الجديد .

كشفت التحقيقات التي أجراها فريق من نيابة الحوادث يضم المستشارين أحمد شادوفة وأحمد معاذ وأحمد عبدالعزيز، أن مدير الإدارة لشرطة السياحة والأثار، اعتمد لنظام العمل الجديد، وهو عمل الفرد لمدة 12 ساعة في مقابل 24 ساعة راحة وذلك بدلا من النظام القديم الذي كان يواصل فيه الفرد العمل لمدة 24 ساعة وفي مقابلها يحصل على 48 ساعة راحة.
 
وأضافت التحقيقات أن المتهمين ارتأوا أن النظام الجديد يقلل من فترة راحتهم، فتجمهروا أمام مبنى الإدارة وامتنعوا عن نزول الخدمات، وعند محاولة التفاوض معهم بادروا برشق الضباط بالحجارة.
 
وأكد مجري التحريات في أقواله، إنه ثبت تزعم المتهمين الـ10 لدعوات التجمهر، اعتراضا على تغيير طريقة العمل، بعدما تبين أن الخدمة 24 ساعة متواصلة تتسبب في نوم المعين بالخدمة مما يعرضه والمنشأة للخطر.
 
وأنكر المتهمين جميع الاتهامات المنسوبة لهم، بينها التجمهر واستخدام القوة والعنف تجاه ضباط الإدارة لمنعهم من تطبيق نظام العمل الجديد والبلطجة واستعراض القوة وتكدير السلم وتعطيل تنفيذ القوانين والامتناع عن العمل، وأقروا جميعهم انهم تجمعوا فقط للتعبير عن رفضهم لنظام العمل الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان