إعلان

14 فبراير.. الحكم على 8 متهمين بالشروع في القتل بكرداسة

01:01 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

المستشار شعبان الشامي

كتب- أحمد أبو النجا:

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، الثلاثاء، محاكمة 8 متهمين بالشروع في القتل بكرداسة، لجلسة 14 فبراير المقبل.

وحضر بهاء أبو شقة للدفاع عن المتهم الأول والثاني وأصر على دفوعه الذي أبداها أمام الهيئة المغايرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، وبراءة المتهمين من الاتهامات المنسوبة إليه.

وبعد انتهاء جلسة اليوم، سأل المستشار شعبان الشامي رئيس المحكمة، النائب بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب عن التعديلات قانون الاجراءات، قائلاً:" سمعنا عنها كتير".

فرد النائب بهاء أبو شقة، يوجد صراعات بين عدة جهات، وأن هناك تعديلات سريعة تكون خلال أسبوع، ففي فرنسا شهدت تعديلات في قوانينها في عام 2000، كما أن غالبية الدول العربية شهدت تعديلات، والتعديل الشامل للقانون يكون خلال شهرين، أهم شيء الحكومة تقدم مشروع.

ووجهت النيابة العامة، إلى كل من محمد حسين مهندس، ومحمود حسين أحمد نائب رئيس مجلس إدارة، ومحمد إبراهيم مقاول، وهاني سعد مقاول، وكريم شعبان عامل، ومحمد السيد عامل، ومحمود مجدي عامل، وحسين عزام عامل، لأنهم في يوم 21 ابريل 2014 بدائرة مركز كرداسة استعرضا القوة واستخدموا العنف ضد المجني عليه، محمد إبراهيم الصادق، وهاني سعد الدين، وكريم شعبان، ومحمد السيد، ومحمود مجدي، وحسين عزام، قاصدين ترويعهم وتخويفهم، والتأثير على ارادتهم لفرض السطو عليهم لما دار بين الخصمين شجار، اشتد وقف فيه المجنى عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان