إعلان

شهود عيان: 6 ملثمين قتلوا 3 شباب وذبحوا آخر بـ"مشاجرة أوسيم"

01:12 م السبت 17 ديسمبر 2016

مشاجرة بالأسلحة النارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:
قال شهود عيان، إن قوات الأمن وصلت إلى قرية الزيدية بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، عقب مرور ساعتين على نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين.
وقُتل 4 أشخاص، وأصيب آخر؛ إثر نشوب مشاجرة بين عائلتي "الزيدية" و"رابح"؛ إثر خلافات ثأرية منذ عام 1994.
وأضاف شهود العيان - في تصريحات هاتفية لمصراوي اليوم السبت - أن قوات الشرطة طوقت كافة مداخل ومخارج القرية؛ لملاحقة الجناة.
وأكدوا أن 6 ملثمين يستقلون دراجات بخارية، أطلقوا النار على أحد الشباب أثناء خروجه من نادي الزيدية الرياضي، وآخر بالقرب من كوبري الزيدية، والثالث بالخطأ بسبب إطلاق النار بشكل عشوائي، موضحين ذبح الضحية الرابعة بسلاح أبيض.
بدوره، قال مصدر أمني مسؤول، إن قوات الأمن بالجيزة تكثف جهودها لضبط المتهمين، موضحا أن التحريات الأولية تشير إلى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الزيدية" و"رابح"، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص (3 من عائلة رابح - وآخر من العائلة الثانية) بنحو 7 طلقات نارية بجسد كل واحد منهم.
وأشار المصدر، إلى أن هدوء حذر يسود موقع المشاجرة، بعدما دفعت قوات الأمن بتعزيزات أمنية تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة؛ لمراقبة الحالة الأمنية، ومنع تجدد المشاجرة.
وأسفرت المشاجرة عن مقتل كل من، محمد زغلول سيد، السيد بدوي عبد العزيز، مصطفى محمد عبد المنجي، وأحمد صبحي حسين، وإصابة فتحي سلامة عبد الفتاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان