إعلان

مفاجأة.. شاهد في "اغتيال هشام بركات" يتعرف على مشترى السيارة المستخدمة في التفجير

03:24 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

كتب- عمرو علي:
تواصل محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الثلاثاء، برئاسة المستشار حسن فريد، نظر الجلسة الثالثة عشر في محاكمة 67 متهماً - بينهم 51 محبوسين - باغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات.

ونادت المحكمة على شاهد الإثبات جلال مسعد، الذي قال بعد حلف اليمن، إنه يعمل تاجر سيارات، وأن المتهم أبو القاسم أحمد علي اشترى السيارة التي استخدمت في تفجير موكب النائب العام المستشار الراحل هشام بركات منه، في معرض سوق السيارات بمدينة نصر، والمتهم أخبره بأن بطاقته الشخصية ضائعة، واشترى السيارة باسم والدته.

وقامت المحكمة بعرض المتهم على الشاهد وسط 4 متهمين آخرين، ليتعرف الشاهد على المتهم، وأكد المتهم أنه تعرض للتعذيب للإدلاء بأشياء لم يرتكبها.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم اتهامات استهداف وتفجير موكب النائب العام الراحل هشام بركات في يونيو من العام الماضي بمنطقة مصر الجديدة، عن طريق تفجير عبوات ناسفة أثناء انتقاله من منزله إلى مكان عمله، مما أسفر عن استشهاده، وإصابة عدد من أفراد الحراسة، فضلًا عن تخريب وإتلاف العديد من الممتلكات العامة والخاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان