إعلان

بسبب الخلافات المالية.. تاجر دواجن يختطف اثنين في البساتين

01:58 م السبت 10 ديسمبر 2016

صورة أرشيفية

كتب - علاء عمران 

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في إلقاء القبض على تاجر لقيامه باختطاف نجلي أشقاء تاجر دواجن، بسبب خلافات مالية بينهم بمنطقة البساتين، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق. 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بتلقيهم بلاغًا، من "أحمد.ع"، 50 سنة، تاجر دواجن، ومقيم جيزة، بقيام مجموعة من الأشخاص بخطف "نجل شقيقه الشاذلي.إ"، 18 سنة، طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي، "ونجل شقيقته"، عمرو جمال، 30 سنة، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، أثناء استقلالهما السيارة "رقم ل ر ج 5168"، ماركة لاند كروزر، عقب عودتهما من مزرعة الدواجن الخاصة به بمنطقة الجيزة والاستيلاء على السيارة قيادتهما تحت تهديد الأسلحة بيضاء عقب ذلك ورد إليه اتصال تليفوني من أحد الأشخاص مفاده اختطاف نجلي أشقائه وطلب منه مبلغ 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهما.

وبعد الفحص والتحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.م"، 36 سنة، تاجر، مقيم بدمياط، بسبب خلافات مالية بينه وبين والد المجني عليه الأول "إبراهيم.ع" 50 سنة، تاجرن ومقيم دائرة قسم شرطة المعادي، محكوم عليه في 8 أحكام حبس جزئي.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الدقهلية وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "عبد المغيث"، 40 سنة، تاجر ومقيم بالدقهلية.

وعقب اعتراف المتهم تم بإرشاده العثور على المجني عليهما داخل عقار ملك المتهم الثاني، كما أرشد عن السيارة المستولى عليها بجوار العقار المشار إليه.

كما تم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في المساومات والأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان