إعلان

3 حرائق تندلع بالشرقية تلتهم مخازن قش الأرز و3000 كتكوت و مخزن

06:59 ص الإثنين 28 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة  الديب :

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة علي حريق نشب بثلاثة مخازن مهجورة مشونة بقش الأرز، بعزبة رضوان بمركز الزقازيق.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا بنشوب حريق بناحية عزبة رضوان  قرية بيشة قايد، مركز الزقازيق، وتم السيطرة علي الحريق، وتبين من التحريات نشوب حريق بكمية من المخلفات الزراعية وقش الأرز المشونة  بجوار عدد ثلاث مخازن مهجوره مبنية بالطوب اللبن ومعروشة بالعروق الخشبيه والسدة مقامه على مساحة 500 متر تقريبا ، ملك للدكتور " علي عبد العزيز" ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14174 إداري المركز لسنة 2016.. جاري العرض على النيابة العامة .

كما تسبب حريق نشب في مزرعة دواجن بقرية بكفر صقر بمحافظة الشرقية، في نفوق 3000 كتكوت، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأنتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد الشوادفي مدير الحماية المدنية،وتم السيطرة علي الحريق وإخماده، وتبين من التحريات  نشوب الحريق بمزرعة دواجن من طابق واحد معروشة بالعروق الخشبية، ملك " إبراهيم نبوي" 67 سنة عامل زراعى ومقيم بذات الناحية، ونتج عن الحريق نفوق "3000" كتكوت وإحتراق العروق الخشيبية بالمزرعة، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي خسائر بشرية، ورجع مالك المزرعة أن يكون سبب الحريق تسريب من أسطوانة غاز تستخدم في التدفئة، وتحرر  عن ذلك المحضر رقم 6110 إداري المركز لسنة 2016  وجاري العرض على النيابة العامة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، علي حريق بمخزن أدوات طباعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية،  إخطار من شرطة النجدة، يفيد  بنشوب حريق بمخزن لأدوات الطباعة بالمنطقة الصناعية، وتم السيطرة علي الحريق وتبين من التحريات نشوب الحريق بكمية من الكرتون والأحبار بمخزن ملك" طه ربيع عبد النعيم " 52 سنة  مهندس معمارى ومقيم الجيزة.

وتبين من التحريات أن المخزن عبارة عن مبنى دور أرضي مقام على مساحة 150 متر، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي خسائر بشرية، ورجح صاحب المخزن أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3890 إداري القسم لسنة 2016 و جاري العرض على النيابة العامة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان