إعلان

عقب مراقبة أمنية استمرت 3 أيام.. الإيقاع بأكبر قوادة بالهرم

09:06 م الأحد 20 نوفمبر 2016

شبكة للأعمال المنافية للآداب

كتب - محمد شعبان:

عقب مرور 20 يومًا على سقوط شبكة "الكبيرة" للأعمال المنافية للآداب، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الأحد، في الإيقاع بأكبر قوادة بمنطقة الهرم، تتزعم شبكة مكونة من 7 فتيات.

البداية عندما وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن "منال ش."، 40 عامًا، وشهرتها "آية"، تتزعم أحد أكبر شبكات الأعمال المنافية للآداب، سبق اتهامها في 7 قضايا آداب عامة، و2 سرقة، وهاربة من قضيتين الأولى (تسهيل دعارة) بالعمرانية، والثانية (ممارسة دعارة) بالطالبية.

وأشارت التحريات إلى أن "آية" قدمت من مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، واستقر بها الحال في الجيزة، واستعانت بأخرى تدعى "نجوى ر."، السابق اتهامها في 3 قضايا مخدرات، و2 آداب عامة، ومطلوب ضبطها في قضيتي (ممارسة دعارة)، وذلك لتصبح مساعدتها في إدارة تلك الأعمال المشبوهة.


وأوضحت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن زعيمة الشبكة، استقطبت 5 فتيات من بعض المحافظات مثل الإسكندرية والشرقية، وقامت بتوفير مسكن مناسب لهن، وكافة متطلباتهن، علاوة على دفع قيمة الكوافير لهن.

وعقب مراقبة استمرت 3 أيام؛ كشفت تحريات الرائد أحمد لاشين، الضابط بمباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، أن القوادة تصطحب الفتيات إلى كافيه شهير بمنطقة المريوطية، وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام بأسعار تتراوح ما بين 2 إلى 5 آلاف جنيه.

وأعد الرائد أحمد لاشين، خطة محكمة للإيقاع بالمتهمة الرئيسية، حيث أنها شديدة الحذر، وتمكن من ضبطها ومساعدتها والفتيات الخمسة وهن، "عبير ع."، "هانم ر."، "هند م."، "سارة م." و"عزة ع."، وبحوزتهن 10 هواتف محمولة عليها صور فاضحة واتفاقات.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان