إعلان

ندب الطب الشرعي لتشريح جثة خفير لقي مصرعه اثناء ترحيله لمركز أبو النمرس

12:05 م الأحد 20 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:
أمر المستشار مدحت هاني رئيس نيابة مركز الجيزة، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة خفير خصوصي لقي مصرعه في سيارة الشرطة، اثناء ترحيله لمركز أبو النمرس لبيان سبب الوفاة، وما إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه، كما صرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

وأسفرت المناظرة التي أجراها عمر صلاح مدير نيابة مركز الجيزة، عن أن الجثة لا توجد بها أية اصابات ظاهرية ولا آثار تعذيب، كما وقع مفتش الصحة الكشف الطبي على القتيل، واقر بعدم وجود اصابات بالجثة، ورجح أن الوفاة نتيجة أزمة قلبية حادة أدت إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

واستمعت النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، لأقوال شقيق المتوفي والذي لم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة شقيقه.

كان تلقي اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اخطارًا من مركز شرطة أبو النمرس أنه بعدما تحركت قوة أمنية من ضباط مركز أبو النمرس، لضبط خفير خصوصي 37 عاما لاتهامه بحيازة سلاح ناري محلي الصنع (فرد خرطوش) غير مرخص، وبعدما تم إلقاء القبض عليه وأثناء ترحيله إلى المركز، شعر المتهم بحالة إعياء شديد، وحاول ضباط المأمورية إسعافه وتوصيله إلى مستشفى أبو النمرس لتلقي العلاج اللازم إلا أنه فارق الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان