إعلان

القبض على "بودي جارد" لممارسته أعمال البلطجة بالهرم

03:50 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:

في واحدة من الضربات الموجعة، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، في الإيقاع بـ"بودي جارد" شهير بمنطقة المريوطية بالهرم؛ لاتهامه بتسهيل دعارة الفتيات "ريكلام"، وفرضه أعمال البلطجة على رواد وأصحاب البارات.

البداية، تعددت البلاغات والشكاوى أمام العميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن بودي جارد شهير يُدعى "حسام.أ"، 35 عامًا، يمارس أعمال البلطجة على أصحاب البارات بالهرم، كما أنه يقدم فتاتين لراغبي المتعة الحرام مقابل مبلغ مالي.

وكشفت تحريات رجال المباحث تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المشكو في حقه سبق اتهامه بقضية "مخدرات"، وأنه هارب من عدد من القضايا المختلفة (شيكات وتبديد).

وعقب استصدار إذن من النيابة، تمكن الرائد أحمد لاشين، الضابط بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المُعدة له، وبحوزته مبلغ 10 آلاف جنيه، كما تم ضبط الفتاتين "هند"، مسجلة بـ 3 قضايا آداب، و"بثينة".

وأقر المتهم بالأحكام الصادرة ضده، وأن المبلغ حصيلة أعمال البلطجة وفرض السيطرة على أصحاب البارات، إضافة إلى أعمال الدعارة من خلال الفتاتين.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان