إعلان

25 ديسمبر.. الحكم على متهمين بتنفيذ هجوم إرهابي على فندق بيلافيستا

02:43 م الإثنين 14 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، حجز محاكمة متهمين بالهجوم الإرهابي على فندق بيلافيستا بالغردقة، لجلسة 25 ديسمبر للحكم.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، التخابر مع جهات اجنبية وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، والشروع في القتل، وحيازة مواد مفرقعة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسين قنديل، وعضوية المستشارين سامي زين الدين وعفيفي عبد الله المنوفي، حيث عقدت الجلسة بغرفة المداولة استمعت فيها المحكمة إلى طلبات الدفاع وشهود الإثبات.

وجاء في أمر الإحالة الذى أعدته نيابة أمن الدولة العليا، أن المتهمان منفذي العملية الإرهابية، في الفترة من 2015 إلى 2016، تواصلوا مع صديقهم خريج كلية الهندسة المتهم هارب والمنضم إلى تنظيم داعش الإرهابي في سوريا، وأثناء تواجدهم بالغردقة انضموا لتنظيم داعش الإرهابي بدولة سوريا، تواصلوا معه عبر شبكة المعلومات الدولية، وطلب منهم الانضمام إلى التنظيم وتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف السياح الأجانب المتواجدين بالغردقة، ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، والشروع في القتل، وحيازة مواد مفرقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان