إعلان

تأجيل دعوى نادي "شيكو" لبطلان قرار "الجبلاية" لـ١٦ أكتوبر

01:53 م الأحد 09 أكتوبر 2016

كتب- محمود الشوربجي:
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من محمد إبراهيم خليل بصفته رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للخدمات الرياضية، والتي طالب فيها ببطلان قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم الموافقة على انضمام نادي شيكو لعضوية الاتحاد، لجلسة ١٦ أكتوبر، للاطلاع والرد.

واختصمت الدعوى رقم 84352 لسنة 70 قضائية، كل من وزير الشباب والرياضة، وآخرين بصفتهم.

وجاء في صحيفة الدعوى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة وافق على انضمام نادي شيكو الرياضي إلى عضوية الاتحاد كهيئات جديدة اعتبارًا من الموسم 2015/2016 بعد سداد رسوم الاشتراك السنوي في موسم 2015، وبناء على إدرج النادي بدوري القسم الرابع ضمن أندية المجموعة الأولى، خاض مباريات المجموعة وحصل على المركز الأول وصعد لدورى القسم الثالث.

وأشارت الدعوى أنه بعد مرور 11شهرًا على الموافقة بانضمام النادي إلى عضوية اتحاد الكرة واشتراكة بدوري القسم الرابع، وصعوده إلى القسم الثالث فوجئ النادى بخطاب صادر في 18سبتمبر الماضي من اتحاد الكرة فرع الدقهلية يخطره خلاله بأن الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها الماضي، قررت عدم الموافقة على انضمام أندية جديدة الاتحاد ومن بينها نادى شيكو الرياضي.

يذكر أن الدعوى ينطبق عليها الشق المستعجل، نظرا لمشاركة النادي في كأس مصر في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل وبداية دورى القسم الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان