إعلان

وزير الداخلية يهنيء السيسي وزير الدفاع بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

11:43 ص الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
بعث اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر.

وجاء في البرقية أنه "يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بالذكرى الثالثة والأربعين لإنتصار السادس من أكتوبر أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى وخالص التمنيات بدوام التوفيق.
إن نصر أكتوبر العظيم سيبقى دوماً شعلةً مضيئةً فى تاريخ العسكرية شاهداً على بطولات وتضحيات رجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة ورايتها عاليةً خفاقة. حفظكم الله ياسيادة الرئيس ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم لتواصلوا مسيرة الإستقرار والعطاء وتحققوا المزيد من الإنجازات من أجل مصر الغالية وشعبها العظيم".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جاء بها: يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار السادس من أكتوبر أن نعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأسمى الأماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان