إعلان

"حاميها حراميها".. ضبط مسئولين بمكاتب بريد المنيا ومنفلوط ودكرنس استولوا على أموال العملاء

05:15 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

مكتب بريد

كتب – فتحي عمر:

نجح رجال الإدارة العامة لمباحث شرطة النقل والمواصلات، في ضبط عدد من الموظفين بمكاتب بريد دكرنس والمنيا ومنفلوط تلاعبوا في حسابات العملاء لسرقة أموالهم دون وجه حق.

التفاصيل بدأت بإخطار اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضباط مباحث شرطة البريد يفيد بضبط موظف بمكتب بريد دكرنس يدعى "خالد .أ"، 53 سنة، لقيامه باختلاس مبلغ 14000 جنيه من حسابات التوفير، وذلك عن طريق التلاعب في دفاتر التوفير وإجراء عمليات سحب من دفاتر العملاء دون علمهم والاستيلاء على المبالغ لنفسه بدون وجه حق .

كما تمكن رجال مباحث إدارة شرطة البريد من ضبط موظفة بمكتب بريد منفلوط تدعى "ولاء. س"، 34 سنة، لقيامها بصرف معاش التكافل والكرامة التابع للشئون الاجتماعية بقيمة 2780 جنيه، بالرغم من صرفها لأجر تأمينى من التأمينات الاجتماعية دون وجه حق.

وتمكنت مباحث إدارة شرطة بريد بني مزار من ضبط موظفة تدعى "أمال.أ"، 34 سنة، لقيامها بعرض وبيع طوابع بريدية بأزيد من السعر المقرر لها وبدون ترخيص من الهيئة القومية متخذة مكان مقرا لها لعرض وبيع الطوابع، وضبط بحوزتها عدد من الطوابع فئات مختلفة تبلغ قيمتها 1135 جنيه.

وردت معلومات لإدارة شرطة بريد المنيا تفيد قيام "محمد.أ" 45سنة، بالتلاعب بحسابات نقدية بالمكتب، بإجراء تحريات سرية أكدت صحة ما ورد من معلومات بقيام المذكور بالأستيلاء على مبلغ 41 ألف جنيه من حسابات المكتب محل عمله بدون وجه حق.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وأحالهم اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان