إعلان

4 جرائم قتل أثارت جدلاً خلال أسبوع بالجيزة.. والجناة يتساقطون

02:06 م الجمعة 14 أكتوبر 2016

أسبوع بـ لون الدم في الجيزة

كتب-محمد شعبان:

شهدت محافظة الجيزة، خلال الأسبوع المُنصرم عدة جرائم، سطرتها سجلات أقسام شرطة ثالث أكتوبر والعمرانية والهرم وبولاق الدكرور.

وتمكنت أجهزة الأمن برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، من كشف لغز أغلب تلك الجرائم، والإيقاع بالجُناة في وقت قياسي.

جبروت إمرأة

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا بالعثور على سيارة بالكيلو 33 في طريق الفيوم وبداخلها جثة لشخص ملفوف في لحاف.

وانتقل رجال المباحث بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل البلاغ، رفقة رجال المعمل الجنائي، ليتم إيداع الجثة المشرحة لبيان سبب الوفاة.

وتوصلت تحريات العقيد رشدي همام، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى أن ربة منزل وزوجها وراء الجريمة؛ وذلك بداعي السرقة، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر من ضبطهما.

وأمام اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، اعترف المتهمان بارتكابهما الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأحيلا إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق.

طفلة العمرانية

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بالعثور على جثة طفلة 9 أعوام ملقاة بنهر النيل.

وكشفت تحريات النقيب محمد الجوهري، رئيس مباحث العمرانية، أن 3 أشخاص على صلة قرابة بالمجني عليها وراء ارتكاب الجريمة؛ بسبب خلافات عائلية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جثة "الملاءة"

في أقل من 24 ساعة، توصل ضباط قطاع غرب الجيزة بقيادة العقيد طارق حمزة، إلى ملابسات العثور على جثة شاب مُقيد بالحبال داخل ملاءة بيضاء بإحدى شوارع منطقة بولاق الدكرور، وتبين أنه تناول جرعة زائدة من المواد المُخدرة ما أدى إلى الوفاة.

وكشفت تحريات مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الجثة لعاطل يُدعى "أ.ق"، 18 عامًا، لفظ أنفاسه الأخيرة إثر نوبة قلبية جراء تناولة جرعة زائدة من المواد المخدرة، فتخلص منه أحد أصدقائه بإلقائه بالشارع.

وتمكن ضباط مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهم البالغ من العمر 35 عاما، وأكد أنه ألقى بالجثة بمكان العثور عليها خوفا من توجيه أي اتهام له بالتسبب في وفاة صديقه.

جثة سعودي وإيشارب حريمي

تكثف أجهزة الأمن من جهودها؛ لحل لغز العثور على جثة سعودي الجنسية داخل شقته بمنطقة الهرم.

وقال مصدر أمني بمباحث الجيزة - في تصريحات خاصة لمصراوي - إن المعاينة الأولية أثبتت سلامة كافة نوافذ وباب الشقة المكونة من غرفتين وصالة ملك "خليل. إ"، 52 عاما.

وأضاف المصدر، أن الضحية قام بشراء الشقة منذ عام ونصف، وآخر وصول له بتاريخ 2 أغسطس الماضي، وذلك وفق الأوراق الرسمية.

وأوضح المصدر، أنه عثر على الجثة مسجاة على ظهرها بمدخل غرفة النوم، يرتدي كامل ملابسه، ولا يوجد به إصابات ظاهرية، ومُلتف حول رقبته إيشارب حريمي، ورأسه مُغطاة بوسادة، لافتًا بأن الجثة كانت في حالة تعفن رمي.

وأشار المصدر، إلى أنه عُثر على كوبين زجاجيين بهما آثار سائل غير معلوم، وأعقاب سجائر، و6 عبوات بيرة ماركات مختلفة، و3 عبوات من المنشطات الجنسية، وزجاجتي خمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان