إعلان

بلاغ ضد عزمي مجاهد ينفي ''أخونة أولتراس أهلاوي''

02:03 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

كتب- صهيب ياسين وطارق سمير:

تقدّم عمرو أبو اليزيد، محامي شهداء أولتراس أهلاوي، ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام، ضد عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، يتهمه بالكذب ونشر الفتنة بين روابط الألتراس، وزعزعة الأمن.

كان عزمي مجاهد قد صرح، في مداخلة هاتفية، على قناة ''المحور، عقب مباراة الأهلي الأفريقية في استاد ''الجونة''، والتي شهدت اشتباكات بين أفراد روابط التشجيع المختلفة، '' أن أولتراس أهلاوي ينفذ خططا لأحد التيارات السياسية، في إشارة لجماعة الإخوان المسلمين، وأنهم خطر على الأمن القومي، ويجب فكّ هذه الروابط لخطورتها على الدولة.

وجاء في البلاغ، إن مجاهد قام بتخوين الأولتراس، وادّعى أنها تتبع جماعة الإخوان المسلمين، وأن الاشتباكات التي وقعت بين روابط أولتراس و''الديفيلز'' نتجت عن اختلافات سياسية بينهم وأن هذه الروابط إخوانية .

وأكد البلاغ إن السبب الحقيقي للاشتباكات بين الروابط نتجت عن اختلافهم في رفع شعارتهم، والصور و ''البنرات'' التي تحمل أسماء الروابط، وليست اختلافات سياسية، كما ادعى عزمي.

وشدد الشاكي بأن روابط أولتراس منعت دخول السياسة بينهم خوفاً من الفتنة، كما أنها روابط رياضية فقط وأن قضيتهم هي حقوق شهداء مجزرة بورسعيد، و هي روابط مدرجات فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان